» »Unlabelled » مبادرة شعبية ترفض "الضغوط الأجنبية" وتدعو لمحاكمة جادة لولد أمخيطير

دعت مبادرة شعبية لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم، إلى عدم الركون إلى " ضغوط أو تدخلات أجنبية" قد تؤدي إلى إفلات ولد امخيطير من العقوبة، أو محاكمته "محاكمة صورية" وطالبت المبادرة في بيان حصلت الطواري" على نسخة منه، بـ"إجراء محاكمة جادة وعادلة لكاتب المقال المسيء وتطبيق القانون الموريتاني المستمد من الشريعة الإسلامية بحقه كي يكون عبرة لمن يعتبر وعظة لمن تسول له نفسه التطاول على مقام النبوة أو المقدسات".
نص البيان:

تعلن المبادرة الشعبية للنصرة عن مطالبتها بإجراء محاكمة جادة وعادلة لكاتب المقال المسيء وتطبيق القانون الموريتاني المستمد من الشريعة الإسلامية بحقه كي يكون عبرة لمن يعتبر وعظة لمن تسول له نفسه التطاول على مقام النبوة أو المقدسات.

كما تعلن أيضا عن رفضها لأي محاكمة صورية له و رفضها أيضا لأي ضغوط او تدخلات اجنبية من اجل افلات المسيء من العقوبة او الخروج بعقوبات مخففة له و التدخل و التأثير في سير المحاكمة.

و تدعوا المبادرة جميع الهيئات الأجنبية التي تحاول حشر نفسها في هذه القضية الى احترام السيادة الوطنية و التوقف عن التدخل في الشؤون الداخلية تحت شعارات وهمية مثل حقوق الانسان و غيرها.

و كذلك تحذر المبادرة من أن أي تساهل في قضية المسيء أو تهاون في تطبيق القانون عليه سيعنى أن السلطة القضائية لا تحترم مشاعر المسلمين و لا تعبئ بإهانة المقدسات و مقام النبوة الكريم و هو أمر خطير قد تنتج عنه أمور سلبية عديدة.



نواكشوط 22 ديسمبر 2014

المكتب التنفيذي للمبادرة الشعبية للنصرة

عن المدون Unknown

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد